شركات تصميم مواقع الانترنت

Ваши предложения, замечания и отзывы о работе форума.

Модератор: Sanches

شركات تصميم مواقع الانترنت

Сообщение mostafashaban » Чт авг 22, 2019 05:40 am

أتساءل ما هي الصفحات التي يجب تضمينها على موقع الويب الخاص بك ولماذا؟ فيما يلي قائمة بالمعلومات الهامة التي يجب تضمينها على موقعك.
تصميم مواقع

قبل البدء في التفكير في ما يجب كتابته، من المهم إنشاء خطة توضح ما ستحتويه كل صفحة. بهذه الطريقة لن تكرر نفسك أو تنسى المعلومات الحيوية. تتضمن الصفحات الأكثر شيوعًا على مواقع الويب الناجحة ما يلي:
شركة تصميم مواقع

1. الصفحة الرئيسية (الصفحة الأولى)
عمل موقع الكتروني تجاري

هذه هي صفحة "sales" الخاصة بك ويجب أن توفر معلومات حول ما يمكنك القيام به لعملائك. كما ينبغي أن تعطي زوارك لمحة موجزة عما يمكن أن يجدوه على موقعك.
اسعار المواقع الالكترونية فى مصر

2. المنتجات / الخدمات
اشهر شركات البرمجة فى مصر

من المفيد أن يكون لديك صفحة منفصلة لكل منتج / خدمة وكتابة أكبر قدر ممكن من التفاصيل حول كل منها. ابدأ كل صفحة بملخص موجز للمنتج/الخدمة، ثم قم بتقديم أي معلومات يمكنك تقديمها. إذا كانت الصفحة تظهر لفترة طويلة جداً، يمكنك دائمًا تقسيمها إلى صفحات أكثر. عندما يبحث الناس عن معلومات على شبكة الإنترنت، يريدون أن يعرفوا ذلك الآن. لا يريدون الانتظار حتى الغد عندما يمكنهم التحدث معك على الهاتف كلما زاد عدد المعلومات التي يمكنك تقديمها حول منتجاتك/خدماتك، كلما كان ذلك أفضل.
عروض تصميم مواقع

3. اتصل بنا
تكلفة عمل موقع الكتروني

ضع تفاصيل الاتصال في أكبر عدد ممكن من الأماكن. اجعل من السهل على عملائك الاتصال بك. إنشاء صفحة خاصة "اتصل بنا" ، قم بتضمين التفاصيل الخاصة بك في صفحة "حول منا"وأيضا في أسفل كل صفحة. معلومات تشمل: اسم النشاط التجاري، العنوان الفعلي، العنوان البريدي، الهاتف، الفاكس، البريد الإلكتروني، رقم الطوارئ، عنوان الموقع.
خدمات تصميم مواقع

4. التسعير
سعر تصميم موقع الكتروني

كلما كان ذلك ممكنا تشمل سعر المنتجات / الخدمات الخاصة بك. حتى لو كنت لا يمكن أن تكون محددة. فمن المفيد أن تضع على الأقل مجموعة من الأسعار، على سبيل المثال. تنظيف السجاد يتراوح بين $40 - $60 للغرفة الواحدة.
شركات تصميم مواقع الانترنت

5. شهادات / استعراض المنتجات / قبل وبعد

قم بتضمين شهادات من عميلك الحالي لإظهار عملائك المحتملين أنك جدير بالثقة وموثوق به وأنك تقدم خدمة رائعة و/أو منتجات. تأكد من أن الشهادات حقيقية وإذا أمكن توفير تفاصيل الاتصال للشخص الذي زودك بالشهادة. إذا لم يكن لديك أي الآن، والحصول عليها! ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلى عملائك وطلب ملاحظاتهم حول عملك وخدمتك. معظم العملاء سعداء سوف توفر بكل سرور هذا.

يمكنك أيضًا تضمين الصور قبل وبعد. إظهار صورة المشكلة وبجانبها تظهر صورة القرار، مع شرح لفوائد المنتج الخاص بك.

6. الأسئلة المتداولة

وقد ثبت أن هذا توفير الوقت كبيرة لكثير من الشركات. بدلا من الاضطرار إلى الإجابة على نفس الأسئلة مرارا وتكرارا، ووضعها على موقع الويب الخاص بك والحفاظ على إضافة إليها. كلما زاد عدد المعلومات التي لديك على موقع الويب الخاص بك، كلما قل الوقت الذي ستحتاج إلى إنفاقه على الإجابة على الأسئلة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

يجب أن تعالج الأسئلة المتداولة مخاوف العميل التي قد تكون عقبة أمام إجراء عملية بيع.

7. نموذج الاستجابة مثل "الاشتراك" أو "الاستفسار" نموذج

يجب أن تكون مطلقة إذا كنت ترغب في إنشاء قائمة بريدية. معظم الناس لا يحبون إعطاء الكثير من المعلومات، لذلك اسأل فقط الأساسيات، مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني. ثم البقاء على اتصال مع العملاء على أساس منتظم عن طريق إرسال المعلومات التي قد تكون ذات فائدة بالنسبة لهم. قد ترغب حتى في تطوير مجلة خاصة بك على الانترنت (ezine). هناك العديد من البرامج المجانية أو غير مكلفة رائعة التي يمكن التعامل مع هذا بالنسبة لك. وسوف نناقش هذه بمزيد من التفصيل في المقالات المقبلة.
mostafashaban
 
Сообщения: 80
Зарегистрирован: Ср фев 07, 2018 01:17 am

Вернуться в Работа форума

Кто сейчас на конференции

Сейчас этот форум просматривают: нет зарегистрированных пользователей и гости: 1

cron